أفضل تطبيقات أندرويد لتشغيل الموسيقى والاغاني

أفضل  تطبيقات أندرويد لتشغيل الموسيقى والاغاني

التنافس صفة مشتركة بين جميع شركات التكنولجيا لتقديم أبرز تطبيقات لديها وخاصة التي تهتم بتشغيل الموسيقى بأفضل وأعلى جودة ممكنة دون الحاجة إلى نظام تشغيل صوتي معين.
وأدى هذا التنافس في نهاية الأمر إلى تطور مشغلات الصوت وتحسين الجودة بشكل كبير وفقاً لما نملكه الان بين أيدينا من هواتف ذكية وتطبيقات لتشغيل الموسيقىوالاغاني (Music Player)، ونظراً إلى تعدد تطبيقات مشغل الموسيقى للأندرويد بكثرة، تم اختيار أفضل 10 تطبيقات Music Player لأجهزة الأندرويد
  1. تطبيق AIMP
  2. تطبيق Musicolet 
  3. تطبيق Phonograph
  4. تطبيق PlayerPro
  5. تطبيق pulsar 

*
التطبيق الاول

تطبيق AIMP

السعر: مجاني


AIMP هو تطبيق موسيقى محمول قوي إلى حد ما. وهو يدعم معظم أنواع ملفات الموسيقى الشائعة ، بما في ذلك الدعامات الأساسية مثل FLAC و MP3 و MP4 وغيرها. 
يمكنك أيضًا الحصول على مجموعة كبيرة من خيارات التخصيص والميزات وغيرها من الأشياء الممتعة مثل ذلك.
 يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم بسيطة وليس لدينا أي مشاكل في التجول والاستماع إلى الموسيقى.
 إنه يحافظ على بساطة مع واجهة تصميم المواد اللائقة. نحن نقدر أيضًا تحقيق التعادل المتميز وبث HTTP المباشر وتطبيع وحدة التخزين. إنه بالتأكيد خطوة من معظم تطبيقات مشغل الموسيقى الأساسي. هناك أيضًا إصدار خاص ب أجهزة الكومبيوتر
ويعمل هذا التطبيق وفقاً لاختيارك المفضل بين درجات الإضاءة والظلام، ثم يقوم بفحص ذاكرة الهاتف بعناية ودقة للبحث عن كافة الملفات الصوتية والأغاني شامل النغمات والملفات الصوتية للألعاب إلى أخره، كما يدعم مكتبات الصيغ المختلفة للأصوات وخاصية التحكم في مستويات سرعة الـ(Playback).



*
التطبيق الثاني

تطبيق Musicolet

السعر: مجاني

Musicolet هو تطبيق مشغل موسيقى بلا BS. يحتوي على الكثير من الميزات المرغوب فيها ، بما في ذلك العديد من الميزات التي لا تربطها غالبًا بتطبيقات مشغل الموسيقى. يتضمن تجربة غير متصلة بالإنترنت بالفعل ، وواجهة مستخدم خفيفة الوزن ، وحجم APK صغير. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز التطبيق بقوائم انتظار متعددة (ندرة أخرى) ، معادل ، محرر علامات ، دعم للكلمات المضمنة ، عناصر واجهة تعامل المستخدم ، استعراض المجلد ، وأكثر من ذلك. لا يوجد منهج هراء منعش. يعد هذا خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يريدون فقط مشغّل موسيقى يشغل الموسيقى دون الكثير من الأشياء الإضافية. كما أنه مجاني تمامًا بدون عمليات شراء داخل التطبيق وبسبب عدم توفر إمكانية الوصول إلى الإنترنت ، لا يوجد إعلانات.




*
التطبيق الثالث

Phonograph Music Player‏

السعر: مجاني / تبرع اختياري



يعد Phonograph أحد تطبيقات مشغل الموسيقى مفتوحة المصدر الجيدة القليلة. فواتير نفسها بأنها بسيطة. وخفيفة الوزن وسهلة الاستخدام. في معظم الحالات ، تنجح. ويتميز بتصميم واجهة مستخدم كلاسيكي وبسيط للمواد. إنه سريع للتنقل حسب الحاجة. يمكنك أيضًا تغيير السمة إذا كنت تريد ذلك ، لكن محرر السمة ليس قويًا بشكل خاص. بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل على تكامل Last.fm ، محرر علامات ، ميزات قائمة التشغيل ، عنصر واجهة مستخدم للشاشة الرئيسية ، وبعض ميزات التنقل الأخرى. إنه خيار بسيط للغاية وهو خيار رائع لأولئك الذين يرغبون فقط في الاستماع إلى موسيقاهم دون أي شيء يعيقهم. يتوفر هذا التطبيق أيضًا بدون عمليات شراء داخل التطبيق مع Google Play Pass.


تحميل تطبيق Phonograph مباشر

*
التطبيق الرابع

تطبيق PlayerPro 

السعر: مجاني / 4.99 دولار
PlayerPro Music Player هو تطبيق موسيقى آخر أقل شهرة يجب أن يحصل على المزيد من الزيارات. إنه يتميز بواجهة ذات مظهر جيد تجعل كل شيء سهل الاستخدام إلى جانب الأشكال التي يمكنك تنزيلها وتثبيتها لمزيد من التخصيص. ستحصل أيضًا على دعم لتشغيل الفيديو ، ومعادل نادر لعشرة نطاقات ، ودعم Android Auto و Chromecast ، وتأثيرات صوتية متعددة ، وعناصر واجهة مستخدم ، وبعض الميزات الصغيرة الممتعة مثل القدرة على هز الهاتف لجعله يتغير المسارات. حتى أنها تدعم موسيقى Hi-Fi (حتى 32 بت و 384 كيلو هرتز). يمكنك عرض التطبيق مجانًا قبل تخطي 4.99 دولار.



تحميل تطبيق PlayerPro مباشر

*
التطبيق الخامس

pulsar
بولسار مشغل موسيقى

السعر: مجاني / 1.99 دولار

Puslar هي بالتأكيد واحدة من أفضل تطبيقات مشغل الموسيقى المتاحة الآن. تتضمن الميزات تصميم المواد الذي تم إجراؤه بشكل جميل ، وتحرير العلامات ، والتشغيل بدون عوائق ، وقوائم التشغيل الذكية ، وجهاز ضبط وقت النوم ، و Scrobbling Last.fm. يحتوي Puslar أيضًا على دعم Chromecast وبعض أفضل دعم Android Auto رأيناه من أي تطبيق في القائمة. ليست ميزة ثقيلة مثل بعض الخيارات المدفوعة ، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنها سيئة. إنه خيار رائع لمن يبحثون عن شيء بسيط وخفيف الوزن وحسن المظهر. النسخة الاحترافية غير مكلفة وتضيف فقط المزيد من الميزات. لا الإصدار المجاني أو المتميز يحتوي على إعلانات.


تحميل تطبيق Puslar مباشر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جديد بلوجر تغيير شكل المشاركات الشائعة مع اضافة نجوم بالتصنيف

كيفية اضافة ملف Robots.txt مخصص لبلوجر 2019